Antstream Arcade أول تطبيق لبث الألعاب على هواتف الايفون

Antstream Arcade أول تطبيق لبث الألعاب على هواتف الايفون


 أخيرًا، بعد أشهر من فتح متجر Apple App Store لتطبيقات بث الألعاب، سيستضيف هذا المتجر أول برنامج له في هذه الفئة. أعلنت منصة Antstream أنها ستطلق تطبيق Antstream Arcade في 27 يونيو مع أكثر من 1300 لعبة قديمة من وحدات التحكم الكلاسيكية، بما في ذلك Atari وCommodore 64.

عادةً ما يكلف تطبيق Antstream Arcade 5 دولارات شهريًا أو 40 دولارًا سنويًا، ولكن يبدو أنه سيكون متاحًا في البداية لمستخدمي iPhone بتكلفة 4 دولارات شهريًا و30 دولارًا سنويًا. يتضمن هذا البرنامج ألعابًا من وحدات تحكم Atari وPlayStation 1 وDOS وCommodore 64 وNES وSNES وGameboy وأجهزة الآركيد.

 تطبيق بث الألعاب Antstream إلى iPhone

منذ بعض الوقت، أعلنت شركة Apple من خلال تغيير سياساتها أنها ستسمح أخيرًا لتطبيقات بث الألعاب حول العالم بإطلاق خدماتها على iPhone. وكانت هذه الخدمات، وأشهرها Xbox Cloud Gaming وNvidia GeForce Now، متاحة في السابق فقط لمستخدمي iPhone عبر واجهة الويب، لكن Antstream Arcade سيصبح أول تطبيق يستفيد من هذا التغيير في السياسة.

لا حاجة إلى تنزيل الألعاب، فقط اتصال إنترنت جيد

في تطبيقات بث الألعاب، بما في ذلك Antstream، لا تحتاج إلى تنزيل ملف اللعبة، ولكن يجب أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت لتتمكن من تشغيل الألعاب عبر السحابة. هذا التطبيق متاح حاليًا على أنظمة Android وWindows وXbox.

على الرغم من أن شركة Apple تقول إنها غيرت سياساتها استجابة لتعليقات المطورين، إلا أن الدفع الرئيسي ربما كان قواعد الاتحاد الأوروبي الجديدة، بما في ذلك قانون الأسواق الرقمية (DMA). وتتطلب هذه القوانين المنافسة في سوق المنتجات الرقمية. وتحت ضغط هذه القوانين، قدمت كوبرتينوس أيضًا تغييرات أخرى، مثل الوصول إلى متاجر الطرف الثالث، لكن معظم هذه التغييرات تقتصر على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

مع وصول Antstream Arcade إلى iPhone، يصبح بإمكان مستخدمي iOS الاستمتاع بتجربة ألعاب رجعية غنية ومتنوعة دون الحاجة إلى امتلاك أجهزة ألعاب قديمة أو تنزيل ملفات ضخمة.

هل أنت مستعد للعودة إلى زمن الألعاب الكلاسيكية؟

قم بتنزيل Antstream Arcade على هاتف iPhone الخاص بك واستمتع برحلة عبر الزمن مليئة بالمغامرات والتحديات!





mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات