خدمة "Playables" الجديدة من يوتيوب ألعاب عبر الإنترنت على YouTube

خدمة "Playables" الجديدة من يوتيوب ألعاب عبر الإنترنت على YouTube


خدمة "Playables" الجديدة من يوتيوب ألعاب عبر الإنترنت على YouTube


 يبدو أن موقع YouTube يريد إضافة ألعاب عبر الإنترنت إلى منصته من خلال تقديم خدمة جديدة تسمى "Playables". لهذا الغرض، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى موظفي Google ودعاهم للتعاون في مرحلة اختبار الخدمة الجديدة.

باستخدام هذه الخدمة الجديدة، يمكن لمستخدمي YouTube لعب العديد من الألعاب على إصدار الويب من YouTube وكذلك على تطبيق الهاتف المحمول. في المرحلة الأولى، يتم فحص الألعاب ذات الحجم المنخفض. يمكن مشاركة الألعاب الصغيرة بسهولة، ولهذا السبب، يولي YouTube اهتمامًا لمشاركة هذه الألعاب أولاً؛ ولكن بعد ذلك يذهب إلى ألعاب أخرى بحجم أكبر.


إحدى الألعاب التي يوليها YouTube اهتمامًا في هذه المرحلة من الاختبار والمراجعة هي اللعبة الشهيرة Stack Bounce.

 توفر خدمة YouTube الجديدة إمكانية اللعب على هذه المنصة

لفترة طويلة، نظر YouTube في إمكانية اللعب على هذه المنصة. الآن، قال المتحدث باسم YouTube، الذي أكد أن الشركة تولي اهتمامًا خاصًا للألعاب عبر الإنترنت، إن الشركة تختبر ميزات جديدة لهذه الخدمة. وتجدر الإشارة إلى أنه بسبب انخفاض دخل هذه الشركة من الإعلانات، فإن دخول مناطق جديدة يمكن أن يفتح الطريق أمام النمو المالي للشركة لتحسين الظروف.

 تتمثل إحدى هذه الطرق في تشجيع المستخدمين على استخدام YouTube Premium حتى يتمكنوا من استخدامه عن طريق دفع رسوم اشتراك. لكن المسارات الأخرى، مثل إضافة ميزات جديدة، لها أهمية خاصة أيضًا، ويولي YouTube اهتمامًا لهذه المشكلات أيضًا.

شروط اليوتيوب الجديدة  لتحقيق الربح 2024 New YouTube terms

الآن علينا أن نرى إلى أي مدى يمكن لهذه الخدمة الجديدة أن تلبي احتياجات المستخدمين وما هي المشكلات التي ستواجهها. لتحقيق هذه الميزة، طلب YouTube من موظفي Google التعاون في اختبار الخدمة الجديدة حتى تتمكن من المضي قدمًا نحو هدفها.


mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات