تحميل برنامج حظر المكالمات Call Blocker APK للاندرويد

 تحميل برنامج حظر المكالمات Call Blocker APK للاندرويد


تحميل برنامج حظر المكالمات Call Blocker APK للاندرويد


Call Blocker APK - حظر المكالمات الواردة والصادرة العنوان عبارة عن تطبيق مليء بميزات حظر المكالمات الصوتية التي طورتها Fiorenza Francesco وتم نشرها على Google Play. تعد المكالمات الصوتية من أفضل الطرق وأسرعها للتواصل مع جهات الاتصال.

 في بعض الأحيان تستخدم بعض الشركات هذه الطريقة للعثور على عملاء جدد للتسويق وتوسيع أعمالهم! وقد تسبب هذا في تلقي عشرات المكالمات من أرقام مجهولة كل يوم، وهو أمر مزعج للغاية بمرور الوقت. أحد أفضل الطرق للتعامل مع مكالمات البريد العشوائي هو حظرها.

 توفر بعض الهواتف الذكية تلقائيًا تسهيلات الحظر لمستخدميها؛ لكن في بعضها لا يرى مثل هذا الخيار! تسببت هذه المشكلة في قيام بعض المطورين بنشر برامج خاصة في هذا المجال. 

Call Blocker APK - حظر المكالمات الواردة والصادرة هو حل مناسب لحظر المكالمات غير المرغوب فيها والبريد العشوائي. هناك العديد من الاحتمالات المخفية في قلب هذه الشركة الناشئة، ومن أهمها جدول حظر المكالمات! في هذه الحالة، ستتمكن من تحديد فترة زمنية محددة والتأكد من حظر جميع مكالماتك خلال هذا الوقت.

 بالإضافة إلى ذلك، تتوفر عدة أوضاع افتراضية للتنشيط بأسرع ما يمكن؛ أكثر هذه الأوضاع شيوعًا هي حظر الأرقام غير المعروفة، وحظر الأرقام الدولية، وحظر القوائم السوداء، وما إلى ذلك. 

إذا كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون فقط في الرد على أرقام معينة، فقم بإنشاء قائمة بيضاء بأرقام الاتصال التي تريدها وتأكد من حظر أرقام الاتصال الأخرى. جميع المكالمات التي يتم حظرها تلقائيًا؛ يتم تخزينها في قائمة، وهي متاحة لك متى احتجت إليها. لقد أولى فريق التطوير اهتمامًا خاصًا لخصوصية المستخدمين وقدم شروطًا، بحيث يمكن حماية جميع المعلومات المخزنة في البرنامج بكلمة مرور إذا لزم الأمر.


تنزيل تطبيق callmaster حظر و تسجيل المكالمات للاندرويد


 ميزات  برنامج Call Blocker - حظر المكالمات الواردة والصادرة للاندرويد:


  • حظر جميع الرسائل الواردة بإيماءة واحدة فقط
  • عدة أوضاع حظر مختلفة ، مثل حظر غير معروف ، دولي ، قائمة سوداء ، إلخ.
  • القدرة على جدولة حظر المكالمات فقط في وقت محدد
  • قم بإنشاء قائمة بيضاء خاصة للرد على مكالمة أرقامك المفضلة
  • حفظ جميع المكالمات المحظورة في قائمة محددة مسبقًا
  • إمكانية تخصيص إعدادات وبيئة البرنامج من خلال الوصول إلى الخيارات المختلفة
  • حماية المعلومات برمز PIN
  • قم بتنشيط أو إلغاء تنشيط التطبيق بإيماءة واحدة فقط


روابط التحميل

Call Blocker APK

Call Blocker google play

mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات