أفضل تطبيقات اخفاء التطبيقات للاندرويد

أفضل تطبيقات اخفاء التطبيقات للاندرويد

أفضل تطبيقات اخفاء التطبيقات للاندرويد


 الخصوصية هي أحد الاهتمامات الرئيسية لمستخدمي الهواتف الذكية ويمكن أن تشمل أشياء مختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والتطبيقات. لحسن الحظ، هناك العديد من الأدوات لإخفائها جميعًا؛ لكن في هذه المقالة، نركز على تقديم أفضل تطبيقات إخفاء التطبيقات للاندرويد والتي يمكن أن تكون مفيدة في مواقف مختلفة.

أفضل برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد

يساعد برامج اخفاء التطبيقات المستخدمين على إخفاء تطبيقاتهم المفضلة مثل برامج المراسلة أو الشبكات الاجتماعية عن أشخاص آخرين مثل الأطفال. توفر بعض هذه العناوين أيضًا المزيد من الميزات التي يمكن أن تزيد من أمان المعلومات على الهواتف الذكية.


تطبيق Vault - Hide Pics, App Lock

يعد تطبيق Vault أحد العناوين الشائعة لتشفير البرامج والملفات الأخرى المخزنة على الذاكرة الداخلية للجهاز، والتي تمكنت من الحصول على إحصائيات تنزيل رائعة إلى جانب تصنيف جيد من المستخدمين. لن تتوفر الملفات والتطبيقات المضافة إليها إلا بعد إدخال كلمة المرور، كما أنها تستخدم متصفحًا مخصصًا للتصفح الآمن.

من بين الميزات الأخرى لبرنامج Vault، من الممكن ذكر النسخ الاحتياطي السحابي، والذي يسمح بنقل بيانات التطبيق إلى الأجهزة الأخرى ومزامنة المعلومات. عند إعداده، يمكنك أيضًا تحديد بريد إلكتروني لشروط خاصة بحيث إذا نسيت كلمة المرور، فمن الممكن استعادتها. تشمل الميزات المتقدمة للبرنامج إنشاء حسابات متعددة في نفس الوقت بكلمات مرور مختلفة، وإزالة الرمز من قائمة البرامج، وإرسال الصورة التي سجلتها الكاميرا عند إدخال كلمة مرور خاطئة.

تنزيل تطبيق Vault مجانًا للاندرويد


تطبيق Private Zone - AppLock, Video & Photo Vault

يوفر تطبيق Private Zone للمستخدمين عدة طرق مختلفة لوضع كلمات المرور على البرامج، كما يتضمن أيضًا القدرة على إخفاء الملفات المختلفة. تعد شاشة القفل المخصصة والنسخ الاحتياطي السحابي المشفر على Google Drive من الميزات المهمة الأخرى لهذا العنوان.

مثل العنوان السابق، تستخدم Private Zone متصفحًا آمنًا مدمجًا يسمح لك بحذف محفوظات الاستعراض بسرعة. التصوير بكاميرا السيلفي في حالة إدخال كلمة مرور خاطئة ومسح الحالة الأمنية للجهاز من الميزات الأخرى الجديرة بالذكر في هذا التطبيق.



تطبيق Vaulty : Hide Pictures Videos

يعد تطبيق Vaulty أحد أفضل تطبيقات إخفاء التطبيقات على نظام التشغيل Android، والذي حصل على تصنيف مقبول من المستخدمين. تهدف نسخته الأصلية إلى إخفاء الصور ومقاطع الفيديو؛ ولكن في الإصدار المتميز، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع التطبيقات الأخرى. من الممكن أيضًا تغيير مظهر البرنامج إلى آلة حاسبة لتضليل الآخرين.


يعد دعم معلومات بطاقة الائتمان ووثائق التعريف، والنسخ الاحتياطي التلقائي المجاني للبيانات السحابية، وإنشاء رمز PIN فرعي للنقد المزيف والتدفق المباشر لمقاطع الفيديو داخل التطبيق من الميزات المهمة الأخرى لـ Vaulty. إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا العنوان، فيمكنك تنزيل نسخته المميزة مجانًا من مصادر تنزيل التطبيقات غير الرسمية.



App Hider-Hide Apps and Photos  

كما يتضح من اسم تطبيق App Hider، فهو يركز حصريًا على توفير القدرة على إخفاء التطبيقات. بالإضافة إلى إخفاء التطبيقات، يمكن لهذا العنوان أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى، كما يتم استخدامه لاستنساخ الشبكات الاجتماعية أو برامج المراسلة ولديك حسابات متعددة في نفس الوقت. أخيرًا، يمكن للمستخدم تغيير مظهره إلى آلة حاسبة بسيطة بحيث لا يمكن التعرف عليه بسهولة.

على عكس العناوين المنافسة، لا يوجد دفع داخل التطبيق للوصول إلى الميزات المتقدمة في App Hider؛ لكن يجب على المستخدمين التعامل مع الإعلانات الداخلية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا التطبيق لا يمتلك القدرة على استنساخ جميع البرامج ويحتاج إلى تنزيل مكتبة منفصلة لدعم بعض العناوين الخاصة مثل Telegram و WhatsApp.



تطبيق Notepad Vault-AppHider

تطبيق Notepad Vault هو منتج آخر المطور App Hider الذي يوفر تسهيلات مماثلة للمستخدمين؛ لكن الأمر مختلف في بعض التفاصيل. في برنامج إخفاء التطبيق هذا، يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات من عرض الآخرين؛ لكن مظهره الثانوي عبارة عن نوتة بسيطة بدلاً من آلة حاسبة. يمكن أيضًا رؤية برامج الاستنساخ فيه.
بشكل عام، إذا كانت لديك خبرة في استخدام App Hider، فلن تحتاج إلى الذهاب إلى Notepad Vault؛ ما لم تكن تنوي استخدام مظهر مختلف. يعد إخفاء الإشعارات في ثلاثة أوضاع مختلفة، وإخفاء التطبيقات من البرامج الحديثة، ووحدة معرض مستقلة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو، واختصار مخصص للوصول إلى الكاميرا المخفية والمشغل الداخلي، ميزات أخرى للعنوان.




App Icon Hider

يعد App Icon Hider مثالًا أبسط نسبيًا مقارنة بمنافسيه، حيث يركز على توفير الميزات الأساسية في قاذفة بسيطة. لحسن الحظ، لا يتطلب هذا العنوان الوصول إلى الجذر ليعمل بشكل صحيح ويمكن تثبيته على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5 أو أعلى.

يمكن للمستخدمين إخفاء التطبيقات الأخرى عن طريق App Icon Hider وتعيين كلمة مرور لها. من الممكن أيضًا إخفاء جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. يتم توفير جميع العناصر المذكورة مجانًا وليس هناك حاجة للدفع داخل التطبيق أو شراء الإصدار المميز.




Hide Photos, Video and App Lock - Hide it Pro

يعد تطبيق Hide it Pro أحد العناوين القديمة من بين أفضل برامج اخفاء التطبيقات التي تحتوي على ميزات متقدمة بداخله. يظهر هذا العنوان في شكل تطبيق لإدارة الصوت بين قائمة التطبيقات ويمكن استخدامه في الوضع العادي لزيادة مستوى الصوت وخفضه. ولكن إذا ضغطت بإصبعك عليه لبضع ثوان، فستظهر الواجهة الرئيسية وبعد إدخال كلمة المرور، ستتمكن من الوصول إلى العناصر المخفية.

يمكن لـ Hide it Pro إنشاء نسخ احتياطية سحابية تلقائيًا واستخدام معرض مدمج مع إمكانية المشاركة مباشرة إلى منصات أخرى مثل WhatsApp و Facebook. تشمل الميزات المهمة الأخرى مشغل الفيديو المدمج مع دعم VLC و MPlayerX، والتشفير التلقائي للملفات، والتصفح والدردشة الخاصة، وإخفاء أيقونة التطبيقات الأخرى. مشكلته الرئيسية الوحيدة هي أن واجهة المستخدم قديمة مقارنة بالعناوين الأخرى المذكورة.




Dialer Lock-AppHider

تطبيق Dialer Lock هو عنوان آخر من صانع App Hider و Notepad Vault، والذي ظهر مرة أخرى كأداة اتصال واسمه Calculator + من بين قائمة التطبيقات. بالطبع ، إذا حاولت فتح برامج حديثة، فسيكون مرئيًا بالاسم الأصلي.

تتوفر أيضًا جميع الميزات المذكورة لعناوين متشابهة في برنامج Dialer Lock؛ لذلك، إذا كنت قد جربتها بالفعل، فلن تحتاج إلى الذهاب إلى هذا.



الأسئلة المتداولة حول أفضل برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد


ما هي أفضل تطبيقات اخفاء التطبيقات للاندرويد؟
تعد تطبيقات Hide it Pro و App Hider، إلى جانب Vault، من بين أفضل برامج اخفاء التطبيقات على Android.

ما هي أفضل طريقة لإخفاء التطبيقات للاندرويد؟
يعد استخدام تطبيقات إخفاء التطبيقات المخصصة جنبًا إلى جنب مع كلمة مرور الطريقة الأكثر أمانًا لإخفاء التطبيقات والحفاظ على الخصوصية على الأجهزة التي تعمل بنظام Android.

mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات