تحميل تطبيق المترجم الناطق للجوال Talking Translator Apk للاندرويد

 يرغب الكثير منا في السفر باستمرار إلى بلدان مختلفة ، والقيام برحلات ورؤية المواقع التي تتواجد فيها ، ولكن معظم الناس يواجهون صعوبة في التواصل مع السكان الأصليين ولا يمكنهم العثور على الطريقة المناسبة لفهم التحدث معهم. لهم ، ولكن اليوم عن طريق تنزيل مترجم ناطق للجوال ، ستسافر بحرية وستتواصل معهم بشكل رائع. عند الانتهاء ، فإنه يدعم وظيفة الترجمة المتزامنة بصوت لكي تقوم بإدخال يدوي أو شفوي وسوف تقوم بصياغة الترجمة أو تسليمها إلى المستمع ، ثم يمكنها أيضًا التحدث معك وستتم ترجمتها من أجل بسرعة واحتراف.

تحميل تطبيق  Talking Translator |  المترجم الناطق APK

يدعم تطبيق Talking Translator Apk وظيفة العرض المشترك والوظيفة التي يمكنك من خلالها المساعدة والتحدث مع أي شخص يقف في أي بلد من خلال نظام التحدث في الوقت الفعلي ، ويتيح لك هؤلاء الآخرون التواصل مع من تريد ، اختر اللغات والتبديل بينها بطريقة سهلة بنقرة واحدة ، وسيساعدك البرنامج على فهم ما يقوله وسيفهم أيضًا ما تقوله لمساعدتك في الوصول إلى الأماكن التي تريدها أو تزورها المدينة كما تريد ، بالإضافة إلى أنها تدعم أكثر من 100 لغة مختلفة يمكن لأي شخص استخدامها ، فهي سهلة الاستخدام وتمنحك خيارات للتبديل بين هذه اللغات عبر السحابة فقط ويمكنك ستجد امامك انه مذهل ومجاني ولا يتطلب منك التسجيل او جمع اي معلومات عن نفسك كما ستلاحظ وجود بعض الثيمات والالوان المبهرة التي l يحتوي ويمكن تخصيصه حسب رغبتك وتثبيته عليه ليمنحك المظهر المناسب الذي تريده ويضع عليه لمسة شخصية ويمنحك أيضًا ميزة جلب الصور والخلفيات من معرض الصور الخاص بك. وبالنسبة لك ، تتطلب منك هذه الميزة منح أذونات التطبيق للوصول إلى معرض الصور الشخصي الخاص بك.


يمكنك ايضا تحميل مترجم ناطق للجوال لتنشيط الميكروفون للتحدث وهذه تتطلب اذونات متعلقة به من اجل العمل معك ويمكنك التحدث من خلاله في البرنامج الرائع ، سوف يعطيك عدة خيارات منها بما في ذلك الترجمة الشفوية وكذلك الترجمة النصية من أجل مساعدتك على تعلم النطق الصحيح لجميع الكلمات ، وهذا يسمح لك بالعبارات الشائعة لكل لغة حتى تتمكن من إتقانها وتعلمها بشكل صحيح وصحيح ، وبعد ذلك يحفظ جميع الترجمات التي أجريتها من قبل في المفضلة ويمكنك حذفها وتنظيف التسجيل تمامًا أو الاحتفاظ بها حتى تتمكن من استخدامها لاحقًا وفي أي وقت مرة أخرى. يتعرف على خط اليد في حالة عدم معرفة النطق الصحيح لكل كلمة وبالتالي يوفر عليك الجهد حيث أن معظم البرامج لا تدعم كل هذه الميزات وتوفر لك خدمات الترجمة فقط. اللغة ولا تدعم الترجمة الصوتية بعد اليوم ستتمكن من التحدث والتواصل وتكوين صداقات مع من يستخدمون لغات غيرك وتتحدث معهم طوال اليوم بطريقة مميزة وسهلة لأنها يتضمن ميزات حديثة بما في ذلك شريط الإعلام وكذلك شريط البحث وشريط الأخبار.

تحميل تطبيق المترجم الناطق للجوال  Talking Translator Apk للاندرويد


مترجم ناطق عنوان تطبيق للترجمة السريعة والسهلة للجمل إلى أكثر من 100 لغة مختلفة ، خاص بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة فريق التطبيق المثالي ونشره مجانًا على Google Play. هذا تطبيق Androidيدعم أكثر من 100 لغة حية في العالم ، وبه يمكنك بسهولة وبسرعة كبيرة تحويل الجمل والكلمات من لغات مختلفة إلى بعضها البعض. تنقسم واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج إلى جزأين ، يتم عرض جمل متعلقة بلغة ما في كل منهما. 

تم تصميم البرنامج بحيث يمكنك وضع هاتفك بينك وبين الشخص الآخر ويمكن لأي شخص بسهولة عرض النص بشكل صحيح وليس عكسيا. هناك ثلاث طرق لإدخال نص في البرنامج. يمكنك إما إدخال النص الخاص بك باستخدام لوحة المفاتيح أو يمكنك إدخاله في البرنامج عن طريق التحدث. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن الرسم والكتابة بخط اليد. يتم تخزين سجل الترجمة الخاص بك في التطبيق حتى تتمكن من الوصول إليه بسهولة أكبر في المستقبل. يمكنك أيضًا وضع علامة على الجمل المهمة والمستخدمة بشكل متكرر ليتم تخزينها في قسم منفصل.

مميزات تحميل مترجم ناطق للجوال | Talking Translator Apk

بعد تحميل مترجم ناطق للجوال يمكنك الحصول على ترجمة أكثر من 100 لغة متنوعة والتبديل بينهم بالطرق السهلة.
يحتوي على ميزة الترجمات الفورية المشتركة في الوضع الثنائي بينك وبين أي شخص للتحدث ومعرفة وفهم الجمل بينكم.
يمكنك القيام بالكتابة للترجمة أو تشغيل الميكروفون والتحدث بع بعد تحميل مترجم ناطق للجوال.
يحتوي على العديد من الثيمات والألوان لتغيير المظهر الخارجي والواجهة الرئيسية به ويمكنك جلب المزيد من معرض الخاص.
يضم برنامج Talking Translator Apk شريط أدوات خاص به من التنبيهات والأخبار الحصرية وعلامات البحث المتقدمة.


روابط التحميل 



mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات